Menu

التطبيع خيانة عظمى..

الإمارات تصادق على فتح سفارة لها في كيان الاحتلال الصهيوني

بوابة الهدف _ وكالات

صادق مجلس الوزراء الإماراتي، اليوم الأحد، على فتح سفارة لدولة الإمارات في "تل أبيب" بالكيان الصهيوني، وذلك بعد اتفاق تطبيع العلاقات بين البلدين.

وفي 20 تشرين الأول الماضي، اتفقت الدولتان على إعفاء مواطنيهما من تأشيرات السفر، لتكون الإمارات أول دولة عربية يستثنى مواطنوها من هذا الإجراء لدخول الكيان الصهيوني.

وكانت الإمارات قد وقّعت في أيلول الماضي، اتفاقًا برعاية الولايات المتحدة لتطبيع العلاقات مع الكيان.

وقبل أيّام، ذكر موقع واللا العبري، أنّ رئيس حكومة الاحتلال الصهيوني، بنيامين نتنياهو، سيزور الإمارات و البحرين ، مطلع شباط/ فبراير المقبل، في أول زيارةٍ علنيّة من نوعها.

ووفقًا للموقع فإنّ موعد زيارة نتنياهو المتوقّع في الفترة بين التاسع والـ11 من شباط/ فبراير المقبل، وتستمر مدة ثلاثة أيام، مُشيرًا إلى أنّه في حال تقرّر تمديد الإغلاق من قبل الحكومة، فسوف يتم تأجيل الزيارة.

ولفت الموقع إلى أنّه تم خلال الأسابيع الماضية، تأجيل رحلتين لنتنياهو إلى الإمارات والبحرين، بعد أن تم تحديد موعدين رسميين، مرة بطلب من البحرين، وأخرى بسبب فرض الإغلاق الثالث.

وذكر الموقع أنّ نتنياهو يعتزم زيارة الإمارات في العاشر من شباط/ فبراير، لعقد سلسلة من الاجتماعات المتعلقة بقطاع المال والشؤون الاقتصادية، مشيرًا إلى أنّه من المتوقع أن يقوم بزيارة خاطفة بعدها إلى البحرين، للاجتماع بملكها وولي عهده.