Menu

عشرات الإصابات بالضفة عقب مسيرات نصرةً للأقصى

أرشيفية

بوابة الهدف _ الضفة المحتلة _ غرفة التحرير

أصيب أكثر من 18 مواطناً بالرصاص الحي والمطاطي والعشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع بعد قمع قوات الاحتلال "الإسرائيلي" لمسيرات جماهيرية هبت لنصرة المسجد الأقصى والتي خرجت في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

رام الله:

أصيب 12 مواطنا، ظهر اليوم ثلاثة منهم بالرصاص الحي، فضلاً عن عشرات الإصابات بالاختناق جراء استنشاق الغاز السام إثر قمع قوات الاحتلال للمسيرة الجماهيرية التي انطلقت في رام الله، تضامنا مع الأسرى ونصرة للمسجد الأقصى، فيما شل الإضراب الشامل المحال التجارية والمؤسسات الحكومية والأهلية لمدة ساعتين.

بيت لحم:

أصيب العشرات من الشبان بالاختناق جراء قمع قوات الاحتلال الاسرائيلي لمسيرة سلمية خرجت بالقرب من مدخل بيت لحم الشمالي "قبة راحيل".

وفي بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم أصيب العشرات من الطلبة بحالات اختناق جراء قمع قوات الاحتلال لمسيرة نظمها الطلبة نصرة للأقصى، حيث وقعت مواجهات عنيفة بمنطقة المدارس أمطر خلالها الجيش مدرسة تقوع الثانوية بالقنابل الغازية .

طولكرم:

كما اصيب عدد من المواطنين بالاختناق خلال مواجهات اندلعت بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في محيط مصانع غاشوري "الإسرائيلية" غرب مدينة طولكرم، عقب مسيرة تضامنية مع الأقصى، أطلق الاحتلال صوبها قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة.