Menu

طقس فلسطين: أجواء صافية بوجهٍ عام

صورة تعبيرية

رام الله - بوابة الهدف

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن يكون الجو صافيًا بوجهٍ عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ليصبح الجو معتدلا فوق المرتفعات الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق، والرياح شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما هذه الليلة، يكون الجو صافيًا وباردًا، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء

يكون الجو صافيًا إلى غائم جزئي، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقاء الجو معتدلا  فوق المرتفعات الجبلية دافئًا نسبيًا في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وخلال ساعات الليل يتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار خاصة فوق المناطق الجنوبية والوسطى قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس

تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائمًا جزئيًا الى غائم  ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو باردًا نسبيا إلى بارد وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على فترات فوق معظم المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة

يستمر تأثر البلاد بحالة عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائمًا جزئيًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ويكون الجو باردًا نسبيًا إلى بارد وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على فترات فوق بعض المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.