Menu

في إطار التنسيق الدائم

لبنان: لجنة الأسرى بالجبهة الشعبية تلتقي لجنة الأسير يحيى سكاف بمخيم البداوي

الأسير يحيى سكاف

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

استقبل نائب مسؤول لجنة الاسرى للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان فتحي أبو علي، اليوم الأربعاء، مسؤول لجنة الأسير يحيى سكاف، الاستاذ جمال سكاف، في مكتب الجبهة بمخيم البداوي.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التنسيق الدائم والمستمر بين لجنة الاسرى في الجبهة ولجنة الاسير سكاف، في الذكرى الثانية والاربعين على أسر المناضل يحيى سكاف في السجون الصهيونية.

وتم خلال اللقاء، استعراض عمل اللجنة وإحياء المناسبة وأنشطتها، كما تم استعراض الوضع الفلسطيني، ومناقشة قضايا ذات اهتمام مشترك.

وقال الاستاذ جمال سكاف: تشرفنا اليوم بزيارة رفاقنا في الجبهة الشعبية لنؤكد على عمق العلاقة التي تربطنا بهذا التنظيم العريق الذي قدم قادته شهداء واسرى ومعتقلين.

وأضاف: وفي هذه المناسبة أوجه التحية للقائد أحمد سعدات ورفاقه في السجون الصهيونية والتحية للقائد الشهيد جورج حبش والشهيد أبو علي مصطفى ولكل قادة الجبهة وأعضائها.

وأكد أن قضية يحيى ستبقى تتوارثها الاجيال وسنبقى نسعى ونعمل جاهدين حتى يفرج عنه من سجون الاحتلال ولدينا معلومات ووثائق تؤكد على أنه ما زال في الاسر وعلى قيد الحياة، قائلاً: إن منزل الاسير يحيى سكاف والعائلة سيبقون مع فلسطين ومقاومتها حتى تتحرر فلسطين.

بدوره، قال فتحي أبو علي "نعتز بالعلاقة التي تربط الجبهة بأل سكاف وبالأخص الاخ جمال من عشرات السنين، مؤكداً على أن قضية يحيى ستبقى  خالدة في قلوب وعقول الاجيال ونأمل ان تتحقق امنياتكم بإطلاق سراحه من السجون الصهيونية ليعود إلى أهله وبلدته بحنين ليقاوم المشروع الصهيوني من جديد ويحقق امنياته في تحرير فلسطين.

وفي ختام اللقاء تمت الدعوة لإحياء الذكرى الثالثة والاربعين عبر اقامة نشاط امام النصب التذكاري للأسير البطل المناضل يحيى سكاف يوم ١٤ اذار مكان النصب التذكاري على الاوتوستراد الدولي في المدينة.

لقاء (2).jpeg
لقاء (1).jpeg