Menu

طقس فلسطين: ينتهي المنخفض الجوي مساء اليوم

صورة تعبيرية

رام الله - بوابة الهدف

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الخميس، أن يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يبقى الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات الليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

أما هذه الليلة، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة  فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

الجمعة

يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

السبت

يكون الجو صافيًا بوجه عام، و يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو ربيعيا ولطيفا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 الأحد

يكون الجو صافيًا بوجه عام ، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو ربيعيًا ولطيفًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.