Menu

سنشهد قريباً طرد الأمريكيين من المنطقة

مسؤول إيراني: الاحتلال استهدف مناطق خالية عدة مرات بسوريا لإحداث ضجيج إعلامي

وكالات - بوابة الهدف

قال قائم مقام قائد فيلق القدس العميد محمد حجازي، اليوم الثلاثاء، إن الاحتلال الصهيوني استهدف مناطق خالية عدة مرات في سوريا، سعياً لإيجاد عمليات نفسية وضجيج إعلامي.

وأكد حجازي، في تصريحات له، أن ذلك يحدث من خلال فبركة وتلفيق الأخبار ونشر الشائعات حاول تضخيم استهدافاتهم، حيث زعموا مراراً بأنهم نالوا من عشرات عناصر المقاومة، في محاولة لتأليب الأجواء وممارسة الضغوط.

وأضاف "لكن الشعب الايراني وبعون الله تعالى يمثل شوكة في عيون الصهاينة وتواصل دورها بكل قوة واقتدار وان محور المقاومة في سوريا ولبنان يواصل نموه ويقوم بواجباته افضل من السابق".

ونوه إلى المحاولات العبثية التي تبذلها أمريكا للبقاء في العراق، قائلاً إن أعداء الاسلام لاسيما أمريكا والاستكبار العالمي كانوا يريدون خنق الاصوات في العراق وتحطيم مقاومة الشعب العراقي ليطلوا امد بقائهم هناك، ولكنهم فشلوا، كما جاء.

وتابع "الرئيس الامريكي ايضا اعلن خلال الايام الاخيرة بان بلاده تعمل حاليا على خفض قواتها في منطقة الشرق الاوسط ولكي يحفظ ماء الوجه وفي محاولة للتقليل من اهمية الاجراءات والخطوات التي اتخذتها شعوب المنطقة قال بان بلاده سحبت بطارية باتريوت من السعودية".

وأردف: هذه بداية وانطلاقة طردهم من المنطقة وهذه الارادة الحتمية للشعوب بعد عملية الاغتيال الغاشمة التي ادت الى استشهاد قادة النصر قائد فيلق القدس السابق الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس ورفاقهما الابرار من قبل الادارة الامريكية الخبيثة ، وسنشهد قريبا طرد الامريكيين من المنطقة، كما جاء.