Menu

الأمين العام للجبهة الشعبية يقدم التهنئة للرئيس الصيني بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

قدم الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات، مساء اليوم الاثنين، التهنئة والتحية الكفاحية للرئيس الصيني شي جين بينغ بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني.

وقال الأمين العام في رسالته، "نقدم لسيادتكم أعمق التهاني والتحيات الكفاحية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس حزبكم المناضل الذي عبر عن أماني وتطلعات ومصالح الشعب الصيني العظيم وجسد في مواقفه الدعم اللامحدود لقضايا التحرر الاجتماعي والقضايا الأممية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".

وتابع "يحتفل حزبكم بذكرى تأسيسه في ظل تحقيقه نجاحات كبيرة وتقدم حاري نوعي في مختلف المجالات لخدمة الشعب الصيني وخدمة الأهداف السامية للإنسانية جمعاء والارتقاء بالعالم إلى عصر جديد من التطور والمعل على تحيق المساواة للجميع".

وأردف: خلال العقود الماضية واصلت الصين دربها الشاق والطويل وابتكرت نموذجاً استثنائيا في بناء الاشتراكية العلمية ذات الخصائص الصينية بنجاح، فتطورت حياة الشعب الصيني وحقق التقدم السريع في مختلف المجالات التعليمية والتربوية والصحية والصناعية والزراعية والتقنيات المتجددة والذكاء الاصطناعي وغيرها الكثير حيث أضحت الصين بقيادة حزبكم العظيم مثالاً عالمياً يحتذى.

وأشار إلى أنه وفي الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني "نستذكر انتصارات جمهورية الصين الشعبية بزعامة الرفيق ماوتسي تونغ، ونثمن عالياً جهود الصين بالتوجه الكبير نحو العالم العربي"، كما قال.

وأضاف "منذ البدايات كانت الصين وما زالت تقف إلى جانب الحقوق العربية المشروعة في الحرية والاستقلال والخيار الوطني وبالأخص منها القضية الفلسطينية، وإننا على ثقة بأن مواقف الصين المبدئية سيكون لها تأثير كبير على مجمل الأوضاع في العالم وفي منطقتنا العربية، مما يساهم في دعم الصمود لإسقاط المؤامرات الامبريالية الصهيونية ودعم شعوب المنطقة بالحفاظ على استقلالها وحريتها ومستقبل أجيالها".

وأكد أن "شعبنا الفلسطيني الصامد على أرض وطنه وفي كل مواقع اللجوء خارج الوطن سيواصل كفاحه ونضاله لانتزاع كامل حقوقه وتحرير كامل ترابه الوطني"، قائلاً: نهنئكم مرة أخرى ونتمنى للحزب الشيوعي الصيني بقيادتكم الحكيمة كل التقدم والازدهار، عاشت الذكرى المئوية للحزب الشيوعي الصيني العظيم.