Menu

بزعم الاعتداء على الشرطة..

منذ بداية رمضان.. جيش الاحتلال اعتقل 50 فلسطينيًا من القدس

اعتقالات الاحتلال في منطقة باب العامود

القدس المحتلة _ بوابة الهدف

أعلنت شرطة الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الثلاثاء، عن اعتقال أكثر من 50 فلسطينيًا من سكّان مدينة القدس المحتلة منذ بداية شهر رمضان في الثالث عشر من شهر أبريل/ نيسان الجاري.

واتهم الناطق باسم شرطة الاحتلال الشبّان الذين أعلن عن اعتقالهم أنّهم "أخلّوا بالنظام العام واعتدوا على إسرائيليين وأفراد من الشرطة" خلال مواجهات وقعت منذ بداية شهر رمضان في محيط باب العامود في القدس، على حد زعمه.

ولفت إلى أنّ "مركبات للشرطة والإسرائيليين تعرضت للرشق بالحجارة ما تسبب بأضرار فيها خلال هذه الفترة".

كما أعلنت شرطة الاحتلال عن اعتقل فتى (17 عامًا) من سكّان منطقة شعفاط للاشتباه بصفعه مستوطن حريدي في القطار الخفيف منذ أيام، ووفقًا للشرطة، فإنّ عملية الاعتقال تمت عند حاجز قلنديا خلال محاولة المشتبه به بالفرار لمناطق الضفة بعد نشر مقطع فيديو له وهو يصفع المستوطن.

وفي وقتٍ سابق مساء اليوم، قمعت قوات الاحتلال الصهيوني الشبّان المقدسيين المتواجدين في محيط ساحة باب العامود في مدينة القدس المحتلة.

ولليوم الثامن على التوالي تواصل قوات الاحتلال الصهيوني قمع المصلين في منطقة باب العامود بمدينة القدس وفي عدّة مناطق أخرى، وذلك لتنغيص الأجواء الرمضانيّة التي يحرص أبناء شعبنا في مدينة القدس على إحياءها كل عام بالرغم من إجراءات الاحتلال القمعيّة.