Menu

بالصورلجنة الأسرى بالجبهة الشعبية تزور عوائل الأسرى في قطاع غزّة

غزة _ بوابة الهدف

زار وفد من لجنة الأسرى التابعة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وعدد من كوادر وأعضاء الجبهة في محافظه خانيونس عوائل الأسرى ضمن سلسلة من الأنشطة التي تقوم بها لجنة الأسرى في قطاع غزّة.

وبدأت الجولة في زيارة منزل عائلة الأسير ضياء الأغا في مدينة خانيونس، وعائلة الأسير محمد أبو غالي وعائلة الأسير عبد الحليم البلبيسي.

بدوره، أشار مسؤول ملف الأسرى بالجبهة الشعبية عوض السلطان، إلى أنّ "هذه الزيارة تأتي على شرف يوم الأسير الفلسطيني، ولتقديم الدعم والمؤازرة لعوائلهم، وذلك للتخفيف عنهم والوقوف بجانبهم خاصة وأنهم يتقاسمون معاناة أبنائهم المغيبون في السجون".

وأكَّد السلطان على "الروح المعنوية الفولاذية التي يمتلكها أسرانا، وأنهم قدموا أعمارهم وما زالوا صامدين ثائرين وأنفاسهم طويلة تتحمل كل الصعاب والنصر حتمًا سيكون حليفهم".

من جهتها، تحدّثت والدة الأسير ضياء عن "نجلها ومعاناة الأسرى داخل السجون"، وثمنت "دور الجبهة فى الوقوف جانب قضية الأسرى".

وفي ختام الجولة، شكر الوفد "عوائل الأسرى على حُسن استقبالهم"، مؤكدًا على "استمرار الزيارات والتواصل مع جميع عائلات الأسرى في إطار التخفيف عنهم، ومواصلة متابعة قضاياهم إعلاميًا وقانونيًا حتى ينالوا حريتهم، لأن حريتهم هي واجب علينا وستبقى الجبهة الشعبية مخلصة لأسرنا وأسيراتنا ولذويهم لأنهم عنوان نضالنا، وهم بوصلتنا نحو تحرير الأرض وحريتهم أولى خطوات التحرير".

لجنة الأسرى بالشعبية تزور عوائل الأسرى في قطاع  <a href=غزة (7).PNG" class="img-fluid" src="https://hadfnews.ps/img/mRsVb.PNG" />
لجنة الأسرى بالشعبية تزور عوائل الأسرى في قطاع غزة (8).PNG
لجنة الأسرى بالشعبية تزور عوائل الأسرى في قطاع غزة (6).PNG
لجنة الأسرى بالشعبية تزور عوائل الأسرى في قطاع غزة (4).PNG
لجنة الأسرى بالشعبية تزور عوائل الأسرى في قطاع غزة (5).PNG
لجنة الأسرى بالشعبية تزور عوائل الأسرى في قطاع غزة (3).PNG
لجنة الأسرى بالشعبية تزور عوائل الأسرى في قطاع غزة (2).PNG
لجنة الأسرى بالشعبية تزور عوائل الأسرى في قطاع غزة (1).PNG