Menu

الاحتلال يعتقل المقدسي عامر أبو ميالة

صورة أرشيفية

القدس المحتلة - بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني المتمركزة قرب باب الأسباط أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك، ظهر اليوم الجمعة مواطنا مقدسيًا بعد احتجازه.

وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عامر أبو ميالة بعد احتجازه قرب باب الأسباط أثناء دخوله لأداء الصلاة في المسجد الأقصى، بحسب وكالة (وفا).

ويواصل أبناء شعبنا العربي الفلسطيني التصدّي ببسالة للهجمة الصهيونيّة المسعورة منذ مساء أمس الخميس، إذ اندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في مختلف أحياء مدينة القدس وتحديدًا تلك المجاورة للبلدة القديمة من القدس المحتلة، حيث تصدى مواطنون لجنود الاحتلال ومسيرة للمستوطنين تجمع خلالها مئات المستوطنين وحاولوا الاعتداء على المواطنين المقدسيين، أصيب خلالها نحو 105 مقدسيين.

وشددت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم، من إجراءاتها العسكرية في محيط القدس المحتلة لمنع دخول المئات من أبناء شعبنا لتأدية الصلاة في الجمعة الثانية من شهر رمضان. وأقامت حواجز عسكرية حديدية على مداخل جميع أبواب البلدة القديمة من القدس المحتلة، وتقوم بالتدقيق في هويات المارة قبل السماح لهم بالدخول إلى المسجد الأقصى. كما نصبت قوات الاحتلال حواجز حديدية حول أبواب القدس القديمة وسمحت بدخول المصلين من ممرات محددة إلى المسجد الأقصى.