Menu

إسنادًا لأبناء شعبنا في القدس

اعتقالات وإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في عدّة مناطق بالضفة

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية، شابين من مدينة طوباس بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محليّة، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر أحمد فواز أبو دواس، وليث معمر دراغمة، أثناء مرورهما على حاجز "حزما" العسكري، في طريق عودتهما من مدينة القدس إلى طوباس.

وفي أريحا، أصيب شابان فجر اليوم السبت، بالرصاص الحي، واعتقل آخر، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا، اسنادًا لأبناء شعبنا بمدينة للقدس، وتأكيدًا على الوقوف إلى جانبهم في معركتهم مع الاحتلال.

وبيّنت مصادر محليّة، أنّ مواجهات اندلعت عقب اقتحام الاحتلال المخيم، ما أدى لإصابة شابين بالرصاص الحي، أحدهما بمنطقة القدم، وآخر بالفخذ.

يوم أمس، انتفض أبناء شعبنا في الضفة المحتلة وقطاع غزّة إسنادًا لأبناء شعبنا في مدينة القدس، حيث ومنذ بداية شهر رمضان، وتقمع قوات الاحتلال الصهيوني المصلين في منطقة باب العامود بمدينة القدس وفي عدّة مناطق أخرى، وذلك لتنغيص الأجواء الرمضانيّة التي يحرص أبناء شعبنا في مدينة القدس على إحياءها كل عام بالرغم من إجراءات الاحتلال القمعيّة، فيما تصاعدت حدّة القمع منذ مساء الخميس، إذ أصابت قوات الاحتلال أكثر من مئة مقدسي بإصاباتٍ مختلفة، فيما تصدّى أبناء شعبنا في مدينة القدس بكل بسالة لهذا الإجرام الصهيوني المستمر.