Menu

الطقس: أجواء غائمة جزئياً إلى صافية

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

من المتوقع أن يكون الجو اليوم الأحد، غائماً جزئياً إلى صاف وحاراً نسبياً إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ولطيفا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بقليل، وتسود أجواء باردة نسبياً في ساعات الصباح الباكر في الجبال، وخلال ساعات النهار تسود أجواء معتدلة الى مائلة للبرودة خصوصاً في الجبال، مع ظهور للسحب المتفرقة في السماء، وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة مجدداً لتصبح الأجواء باردة نسبياً بشكل عام، وتكون الرياح جنوبية غربية.

فيما لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها السنوية بقليل، وتسود أجواء باردة نسبياً في ساعات الصباح الباكر في الجبال، وخلال ساعات النهار تسود أجواء معتدلة الى مائلة للبرودة خصوصاً في الجبال، مع ظهور للسحب المتفرقة في السماء، وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة مجدداً لتصبح الأجواء باردة نسبياً بشكل عام، وتكون الرياح جنوبية غربية.