Menu

بارك لأبناء شعبنا انتصارهم بالقدس

محمد الغول: تجربتنا أثبتت أن النضال هو الوسيلة الأنجع لمواجهة جرائم الاحتلال

غزة - بوابة الهدف

قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين محمد الغول، مساء اليوم الأحد، إنّ عزيمة المقدسيين انتصرت مجددًا وكسرت بطش الاحتلال وجبروته.

وأضاف: "نبارك لأبناء شعبنا انتصار الإرادة الفلسطينية وانتصار سواعد الشباب الثائر في القدس على العدو الصهيوني وإجباره على إزالة السواتر الحديدية في منطقة باب العامود".

وتابع: "تجربتنا المريرة مع الاحتلال  أثبتت أن الإرادة الفلسطينية ومواصلة المسيرة النضالية هي الوسيلة الأنجع والورقة الرابحة في مواجهة جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا وثوابتنا الوطنية".

وأكد على وجوب دعم وتعزيز صمود الشباب الثائر من خلال إنهاء الانقسام الفلسطيني واستعادة الوحدة الوطنية وإعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني، مشددًا على ضرورة "تبني استراتيجية وطنية تنتهج خيار المقاومة والكفاح المسلح".

وفي ختام تصريحاته، دعا الغول أبناء شعبنا في القدس وفي كافة أماكن تواجدهم إلى توسيع دائرة الاشتباك مع العدو المجرم وإشعال جذوة الثورة وضمان امتدادها إلى باقي أنحاء الضفة المحتلة وقطاع غزة وصولاً إلى انتفاضة شعبية عارمة توجع الاحتلال وتجبره على الانسحاب من أراضينا المحتلة.

يشار إلى أنّ أبناء شعبنا في القدس أجبروا الاحتلال على إزالة الحواجز العسكرية بباب العامود، والتي تسببت باندلاع المواجهات على مدار الأيام الماضية، علمًا أن هذه المواجهات أدت إلى اعتقال نحو 100 مقدسي، وإصابة 750 آخرين.