Menu

هجمة صهيونية مستمرة..

جيش الاحتلال يعتقل 13 مواطنًا من مدينة القدس

القدس المحتلة _ بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم السبت، 13 مواطنًا من مدينة القدس المحتلة.

وأوضحت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال داهمت عددًا من المنازل في البلدة القديمة، وفي أحياء الصوانة، والعيسوية، وراس العامود، وسلوان، واعتقلت كلا من: أمجد غروف، وتامر خلفاوي، ورامي الفاخوري، وجهاد قوس، ومحمد أبو لافي، وثائر أبو لافي، وجمال الغول، وجميل العباسي، وإبراهيم النتشة، ومحمد حزينة، وروحي الكلغاصي، وعبادة نجيب، وأشرف الأعور.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل محمد محمود في العيساوية، ولكنها لم تجده في منزله ساعة الاقتحام.

وتأتي هذه الاعتقالات في سياق الهجمة الشرسة التي يشنها جيش الاحتلال على أبناء شعبنا في مدينة القدس المحتلة والتي زادت وتيرتها منذ بداية شهر رمضان.

وفي وقتٍ سابق، تمكّن المئات من دخول المسجد الأقصى بعد فتح أبوابه التي أغلقت لعدة ساعات من قبل شرطة الاحتلال التي هاجمت المصلين والمعتكفين داخل ساحات المسجد مساء أمس الجمعة، وفي الساعات الأولى من فجر اليوم، ولدى دخولهم ردّد المصلون وخاصةً من باب الأسباط تكبيرات العيد، وهم يرددون الهتافات الوطنيّة.

يُشار إلى أنّ المئات اعتكفوا أيضًا داخل الأقصى ممن تمكنوا من بالبقاء فيه بعد الأحداث التي شهدها المسجد، حيث كان 205 من المواطنين أصيبوا بجروح متفاوتة بفعل اعتداءات الاحتلال الوحشيّة على المصلين بالمسجد الأقصى، وأمام باب العامود، وفي حي الشيخ جراح.