Menu

"إرادة شعبنا تنتصر"..

هنية: معادلة ربط غزة بالقدس ثابتة وسنستمر ما لم يوقف الاحتلال كل مظاهر العدوان بالقدس

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة " حماس " إسماعيل هنية، فجر اليوم الثلاثاء، أن القدس رسخت ميزان قوة جديد سياسيًا وجماهيريًا وميدانيًا على المستوى الداخلي والخارجي، قائلاً "إرادة شعبنا تنتصر".

وقال هنية، في تصريح صادر عن مكتبه، وصل بوابة الهدف نسخة عنه، إن معادلة ربط غزة بالقدس ثابتة ولن تتغير، "فعندما نادت القدس لبّت غزة النداء"، كما جاء.

وأضاف "نحن قررنا أن نستمر ما لم يوقف الاحتلال كل مظاهر العدوان والإرهاب في القدس والمسجد الأقصى المبارك".

وأعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية، مساء أمس، توجيه ضربةً صاروخيةً للعدو في القدس المحتلة ردًا على جرائمه وعدوانه على المدينة المقدسة وتنكيله بأهلنا في الشيخ جراح والمسجد الأقصى.

كما وأفادت وسائل الاعلام العبرية، أن صافرات الانذار تدوي بشكلٍ مكثّف في المستوطنات المحيطة بقطاع غزّة، وفي مدينة القدس المحتلة.

وكانت قيادة المقاومة في الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، مساء أمس، أمهلت الاحتلال مهلةً حتى الساعة السادسة من مساءًا لسحب جنوده ومغتصبيه من المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح، والإفراج عن كافة المعتقلين خلال هبة القدس الأخيرة.

وتواصل قوات الاحتلال الصهيوني عدوانها على المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة منذ صباح أمس الاثنين، وحتى هذه اللحظة جرى توثيق إصابة أكثر من 320 مقدسي بينهم حالات خطيرة جدًا.