Menu

القيادي الزعانين: شعبنا صامد في وجه حرب الإبادة ومنظماتنا تعمل على قدم وساق لتعزيز صموده

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

أكد مسؤول الجبهة الشعبية في محافظة شمال قطاع غزة، لؤي الزعانين، أن جماهير شعبنا في المحافظة صامدة في مواجهة حرب الإبادة العنصرية التي تتعرض لها.

ولفت الزعانين في تصريحات للمكتب الإعلامي، إلى أن جماهير شعبنا في شمال القطاع حالها حال أبناء شعبنا على إمتداد الوطن تتعرض لحملة تطهير عرقي وإبادة جماعية منظمة يهدف العدو من خلالها لتركيعها وزحزحة قناعتها بالمقاومة فكراً وممارسة إلا انها تواجه ذلك بالمزيد من الصمود والتمسك بالأرض وبخيارات المقاومة والكفاح كسبيل وحيد للتحرير والعودة مهما عظُمت التضحيات.

ووجه القيادي في الجبهة، التحية لجماهير شعبنا الباسلة والمقاومة المظفرة التي رسمت مشهداً بطولياً رغم ضراوة العدوان والتضحيات الجسيمة التي تدفعها ولثوار الضفة و القدس والداخل الذين يساندون القطاع بهبة وانتفاضة لا تهدأ ولأبناء شعبنا وأمتنا في دول الطوق الذين يزحفون يومياً صوب الأراضي المحتلة.

وأشار إلى أن الجبهة الشعبية ومنذ اللحظة الأولى لبدء العدوان أعلنت حالة الطوارئ في منظماتها ولجانها الجماهيرية وأطرها كافة وأعطتها التوجيهات اللازمة لحماية الجماهير ومحاولات توفير أقصى ما تمكن من خدمات إغاثية وعلاجية لها كي تواصل صمودها على طريق دحر العدوان.

وفي ختام حديثه، أكد الزعانين ان النصر حليف شعبنا حتما لا محالة وان الاحتلال الى زوال.