Menu

القيادي أبو النصر يشيد بإنجازات المقاومة وملحمة صمود شعبنا التي أعجزت العالم

القيادي مروان ابو النصر

غزة - بوابة الهدف

أشاد مسؤول الجبهة الشعبية في محافظة غزة مروان أبو النصر  بإنجازات المقاومة وبالصمود منقطع النظير الذي تُبديه جماهير شعبنا في قطاع غزة وعلى امتداد الأرض الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني، لافتاً إلى أن الالتفاف الواسع حول المقاومة فكراً وممارسةً يُعَدُ استفتاءً شعبياً يؤكد أن جماهير شعبنا ومن خلفها الأمة بأسرها لا تقبل فكرة وجود العدو الصهيوني أو التعايش معه.

وأشار أبو النصر إلى أن جماهير شعبنا في قطاع غزة التي تتعرض لهجمة صهيونية إجرامية منذ عشرة أيام لا تزال صامدة، وستظل كذلك حتي يندحر  العدوان رغم  الجرائم الكبيرة المرتكبة وحرب الإبادة التي تتجلى في استهداف المدنيين والمنشآت الخدمية والطواقم الطبية والصحفية.
 
وأشار أبو النصر إلى أن الجبهة الشعبية في قطاع غزة وعبر منظماتها وأطرها المختلفة  تبذل جهوداً متواصلة وعلى أكثر من صعيد لتوفير أقصى ما يمكن من خدمات اغاثية وعلاجية لجماهير شعبنا وتحديداً الأسر التي شُردت من بيوتها ومناطق سكناها. 

وختم مسؤول الجبهة في محافظة غزة تصريحه بتوجيه التحية لجماهير شعبنا الصامدة في القطاع والمنتفضة في الضفة و القدس والداخل ولأبطال المقاومة البواسل ولأحرار أمتنا الذين هبوا اسناداً للشعب الفلسطيني وخًص بتحيته الطواقم الطبية والصحفية الفلسطينية والعربية والدولية التي تواصل عملها تحت النار لفضح العدو الصهيوني وتبيان حجم جرائمه أمام العالم.