Menu

بينهم أسرى محررون

خلال حملة مداهمات..قوات الاحتلال تعتقل عدداً من المواطنين من مدينتي نابلس والخليل

الضفة المحتلة_بوابة الهدف

شنّت قوات الاحتلال الصهيوني مساء أمس الأربعاء حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، طالت عدداً من المواطنين، من بينهم النائب نايف الرجوب من الخليل.

وداهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في مناطق متفرقة بالخليل، اعتقلت خلالها كلاً من: الشاب براء إبراهيم هرينات (24 عاما) من بلدة يطا، أثناء مروره على حاجز "الكونتينر" شمال شرق بيت لحم، وفتحي إبراهيم جابر في منطقة جبل جوهر، بعد مداهمة منزله، ومن بلدة يطا، اعتقلت الشبان فادي ومحمد العمور و محمد حريزات.

وفي نابلس اعتقل جيش الاحتلال الأسيرين المحررين أحمد يوسف عواد ومهند طبنجة، بعد اقتحام عدة أحياء فيها، عدا عن مداهمته بيت الناطق باسم قائمة القدس موعدنا علاء حميدان.

وفي السياق، أصيب أمس، مواطنان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، ونحو 15 بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، مساء اليوم الأربعاء، خلال مواجهات مع الاحتلال على حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس.

وأفاد مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس أحمد جبريل لـ"وفا"، بأن طواقم الهلال تعاملت مع 17 إصابة، بينها إصابتان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و15 بالاختناق خلال المواجهات.