Menu

"الوطني" يدعو لمواصلة المقاومة الشعبية ويطالب بالوحدة الوطنية

المجلس الوطني الفلسطيني

بوابة الهدف_فلسطين المحتلة

قال المجلس الوطني الفلسطيني في بيان صدر عنه اليوم: إن المقاومة الشعبية التي يمارسها شعبنا دليل آخر على اتقاد روحه النضالية وقوة إرادته في الدفاع عن حقوقه وكرامته ورفضه للتعايش مع الاحتلال والاستيطان، معتبرا أن الشعب يمارس حقه المشروع في الدفاع عن النفس.

واعتبر المجلس إطلاق قوات الاحتلال النار على الأطفال والشباب والنساء وتركهم ينزفون حتى الموت دليل على انحراف أخلاقي عن القيم الإنسانية العالمية، مؤكدا أن مشاهد القتل بدم بارد والإعدامات جرائم حرب موثقة بالصوت والصورة.

وجدد المجلس الوطني دعوته لوحدة الصف والموقف الفلسطيني كما توحد الشعب في أرض الميدان وتشكيل حكومة وحدة وطنية قادرة على التعامل مع جرائم الاحتلال لنمنح شعبنا المزيد من الثقة بقيادته وفصائله.

وناشد المجلس الشعوب العربية والإسلامية النهوض وإعلاء صوتها وإعلان الدعم والمساندة لهبة شعبنا ومقاومته الشعبية في وجه الاحتلال والمستوطنين، وفي دفاعه عن المسجد الأقصى المبارك، مطالبا الاتحاد البرلماني الدولي الذي سينعقد بعد أيام في جنيف بفرض عقوبات على الكنيست الإسرائيلي الذي يشارك حكومة الاحتلال في تشريع قتل الشعب ومصادرة أرضه وانتهاك مقدساته.

ورفض الوطني ما قرره الكنيست وحكومة الاحتلال من خطوات إرهابية جديدة ضد الشعب في الضفة الغربية وقطاع غزة و القدس ، مؤكدا أن تصريحات رئيس حكومة الاحتلال تصريحات رئيس عصابة مجرمة.