Menu

التأخر بسبب ظروف تقنيّة

عبد ربه: صرف رواتب الأسرى وأسر الشهداء عبر البريد الأحد المقبل

صورة أرشيفية

رام الله - بوابة الهدف

قال الناطق الإعلامي باسم هيئة شؤون الأسرى والمحررين حسن عبد ربه، اليوم الأربعاء، إنّ وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تعمل على استكمال الإجراءات الداخلية اللازمة لإعداد بطاقات الصرّاف الآلي الخاصّة بأسر الأسرى والشهداء والجرحى، مؤكدًا أنّ ملف رواتب الأسرى والشهداء والجرحى؛ هو ملف حيوي وأساسي فيما يتعلّق بالحفاظ على حقوقهم وحقوق ذويهم.

وأكدّ عبد ربه خلال تصريحات لشبكة وطن الإعلامية، أنّ العمل جارٍ من حيث إعداد البرمجة الخاصة بذلك، موضحًا أنّ استلام رواتب شهر حزيران الجاري سيتم عبر الآلية السابقة (البريد) الأحد المقبل، معبّرًا عن أمله بأن يتم استلام رواتب الشهر القادم من خلال البطاقات الذكية.

ولفت إلى أنّ سبب التأخير في إنجاز بطاقات الصرّاف الذكية؛ هي الإجراءات الفنية والتقنية اللازمة، مردفًا بأنّنا سنرى هذا الشهر مشاهدًا تتشابه مع مشاهد الشهر الماضي (الاكتظاظ أمام مكاتب البريد).

وفي ختام مداخلته، طالب ذوي الأسرى ومستلمي الرواتب بعدم التوجّه في ذات اليوم أو الساعة لاستلام الرواتب، لافتًا إلى وجود "مساحة من الوقت للحصول على الرواتب" مؤكدًا "هذا التأخير ليس متعمدًا؛ إنما نتيجة لظروف فنية- تقنية".