Menu

تقديرًا لعملهم وجهودهم المستمرة

بالصورالشعبية بخانيونس تنظم سلسلة زيارات للشرطة والبلدية والصحة والدفاع المدني

غزة _ بوابة الهدف

نظّمت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين بمحافظة خانيونس، اليوم الخميس، سلسلة زيارات لمقر محافظ الشرطة الفلسطينية، وبلدية خانيونس، ومجمع ناصر الطبي، والدفاع المدني.

وأوضحت الشعبيّة أنّ هذه الزيارات تأتي تقديرًا لعملهم وجهودهم المستمرة خلال العدوان الصهيوني على شعبنا في قطاع غزة، حيث شارك في الزيارة وفد من قيادة الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين بالمحافظة.

 ووجّه الوفد خلال الزيارات رسالة شكر ووفاء باسم قيادة الجبهة في قطاع غزّة على جهودهم المبذولة في خدمة أبناء شعبنا خلال عدوان معركة "سيف القدس "، وقدم وفد الجبهة خلال الزيارات درع الوفاء لكل من محافظ شرطة خانيونس العميد سلامة بركة، ورئيس البلدية د. علاء البطة، والمدير الإداري بمجمع ناصر الطبي د. أيمن الفرا، ومدير الدفاع المدني العقيد أشرف أبو نار.

وقدّمت الشخصيات الشكر للجبهة الشعبيّة على دورها الوطني الفعّال والمميّز في كافة المواقف، وخاصة وقوفها إلى جانب أبناء شعبنا ومساندتهم خلال العدوان الصهيوني على غزّة، مقدرين هذه الزيارات التي تأتي في إطار تعزيز العمل المشترك ورفع معنويات الطواقم الشرطيّة والصحيّة والطبيّة والبلديات.

وفي ختام الزيارات، توجّهت الجبهة بالتحيّة إلى هؤلاء الجنود المجهولين الذين يواصلون الليل بالنهار لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، كما ثمن وفد الجبهة دور صناع الجمال ورجال الدفاع المدني والأجهزة الأمنيّة والشرطيّة والطواقم الطبيّة على ما قدموه من خدمات لشعبنا الفلسطيني في كافة الأحداث والمواقف.

وبيّنت الشعبيّة أنّ هذه الزيارات تأتي ضمن سلسلة زيارات تنظمها في محافظة خانيونس للمؤسّسات الرسميّة والأهليّة والمجتمعيّة التي عملت خلال العدوان على غزّة.

الشعبية بخان يونس تنظم سلسلة زيارات للشرطة والبلدية والصحة والدفاع المدني (7).jpg
الشعبية بخان يونس تنظم سلسلة زيارات للشرطة والبلدية والصحة والدفاع المدني (8).jpg
الشعبية بخان يونس تنظم سلسلة زيارات للشرطة والبلدية والصحة والدفاع المدني (6).jpg
الشعبية بخان يونس تنظم سلسلة زيارات للشرطة والبلدية والصحة والدفاع المدني (5).jpg
الشعبية بخان يونس تنظم سلسلة زيارات للشرطة والبلدية والصحة والدفاع المدني (4).jpg
الشعبية بخان يونس تنظم سلسلة زيارات للشرطة والبلدية والصحة والدفاع المدني (3).jpg
الشعبية بخان يونس تنظم سلسلة زيارات للشرطة والبلدية والصحة والدفاع المدني (1).jpg