Menu

فجر وصباح اليوم

خلال حملة مداهمات واسعة: قوات الاحتلال تعتقل 24 مواطناً من الضفة المحتلة

الضفة المحتلة_بوابة الهدف

شنّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في الضفة الغربية و القدس .

واعتقلت قوات الاحتلال خلال حملة مداهماتها 24 مواطناً من مدن وقرى الضفة، 12 منهم من عائلة مرعي في قراوة بني حسان قرب سلفيت.

وعرف من معتقلي العائلة كل من: رمزي مرعي، عمران مرعي، أنس مرعي، أحمد مهيوب مرعي، عكرمة مرعي، عمار مرعي، يحيى مرعي، أيوب أحمد مرعي، سائد عاصي، مجاهد مرعي، محمد أمين مرعي، عبد الرحمن مرعي.

وفي نابلس، أفاد مركز حنظلة لشؤون الأسرى والمحررين، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من: إياد ناظم أبو جيش من بيت دجن شرق نابلس، والمواطن إسلام جاغوب من بيتا جنوب نابلس.

إلى ذلك، دهمت قوات الاحتلال الصهيوني وجيشه فجراً مناطق في مدينة جنين ومخيمها، واعتقلت 4 مواطنين عرف منهم: هيثم الكفريني، وعبد الرحمن حازم، محمد محمود جعفر، بدر ملاح.

وفي القدس المحتلة، طالت حملة الاعتقالات الشرسة لهذا اليوم 4 مواطنين، وهم حربي الرجبي، جهاد أبو رموز، يزن الباسطي، مهران الرجبي.

وأخيراً اعتقلت القوات المواطنين عمار أبو زهرة ويحيى أبو زهرة من طولكرم.

وتنفذ قوات الاحتلال الصهيوني، عمليات دهم وتفتيش واقتحامات لمختلف المناطق والأحياء في الضفة المحتلة، تتخللها مواجهات واعتداءات من الجيش على المواطنين الفلسطينيين.

ويقوم جيش الاحتلال، والمستعربون يومياً في اقتحاماته باعتقالات بين صفوف المواطنين، بالإضافة إلى تسليم آخرين بلاغات لمراجعة ما يسمى بـ"مخابرات الجيش" للاستجواب.