Menu

بسبب منشور عن غزة.. مستشفى أميركي يطرد طبيبة فلسطينية

بوابة الهدف_وكالات

أفادت وسائل إعلام دولية بقيام مستشفى أمريكي بفصل طبيبة فلسطينية بعد كتابتها منشور في مواقع التواصل الاجتماعي حول العدوان الأخير على غزة.

وبحسب "الميادين"، فإن مستشفى "فينيكس" للأطفال في ولاية أريزونا الأميركية فصل الطبيبة الفلسطينية فداء وشاح من العمل، وهي اختصاصية بأشعة الأطفال في مستشفى "فينيكس"، بسبب كتابتها في منشور في "فيسبوك" أن "دولة قائمة على الوحشية والعنصرية وأكل لحوم البشر لا تدوم طويلاً".

وأضافت الطبيبة في تغريدتها التي وجهتها للاحتلال "نهايتكم قادمة بشكلٍ أسرع مما تتوقعون".

وتابعت وشاح: "تستطيع إسرائيل قصف المباني الإعلامية في غزة ورشوة وسائل الإعلام الرئيسية، لكن لدينا هواتفنا ومواقع التواصل الاجتماعي لفضح المجازر والإبادة الجماعية التي يفتخر بها الصهاينة".

وقالت: "من نوافذنا.. من شوارعنا.. بجوار الأنقاض، سنكشفكم جميعاً للعالم. سنكشف عطشكم إلى قتل أطفالنا الفلسطينيين باستخدام منصاتنا الصغيرة. سنكشف أرواحكم القبيحة، ونراقب تصريحاتكم البربرية اليائسة. نشعر بخوفكم من الانهيار".

ودعا العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأميركيين من خلال تعليقات على منشوراتها على منشورها، مستشفى "فينيكس" للأطفال إلى طردها، الأمر الذي استدعى إدارة المستشفى للتحقيق في الأمر ومعالجته بحسب ما ورد في تغريدة للمستشفى