Menu

حملة اعتقالات ومداهمات صهيونية بمناطق متفرقة من الضفة المحتلة

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

شنّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الجمعة، حملة مداهماتٍ واعتقالاتٍ طالت عدّة مناطق ومدن متفرقة من الضفة المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال، شاباً من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، وهو محمد زهير زكي زيود في الثلاثينات من عمره، عقب مداهمة منزله والعبث بمحتوياته، بحسب نادي الأسير.

كما واعتقلت قوات الاحتلال أبا ونجليه بعد الاعتداء عليهم عند باب السلسلة أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الموظف في دائرة الأوقاف الاسلامية وشؤون المسجد الأقصى خميس شحادة ونجليه، بعد الاعتداء عليهم بالضرب، واقتادهم إلى أحد مراكزها بمدينة القدس.

وتواصل قوات الاحتلال هجمتها المسعورة وعدوانهم على شعبنا ومقدساته وممتلكاته، حيث أصيب ليلة أمس شابان برصاص الاحتلال والعشرات بالاختناق خلال مواجهات شهدتها بلدة بيتا جنوب نابلس، وشن الاحتلال حملة اعتقالات في الضفة طالت 11 مواطنا بينهم أسرى محررون، فيما اقتحم عشرات المستوطنين المسجد الأقصى.

واعتقلت قوات الاحتلال، خمسة شبان من بلدات بيتا وحوارة وبورين جنوب نابلس، وهم مهند العيساوي، وسفيان داوود، وأحمد محمود عودة، وزيد فؤاد عودة، وأحمد محمد عمران.

ومن بلدة بيت أمر في الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة أسرى محررين، وهم: خالد محمود الصليبي، ومحسن محمد زعاقيق، ووحيد حمدي أبو مارية.

وكذلك اعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين المحررين، سعد عبد الله نواورة، وأحمد عطا تايه، من مدينة بيت لحم، فيما اعتقلت قوات الاحتلال أيضاً، الشاب خليل عبد الكريم شقير، بعد أن داهمت منزله في بلدة الزاوية غرب سلفيت.