Menu

قوات الاحتلال تعتقل شاباً من طوباس بالضفة المحتلة

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الخميس، شاباً من مدينة طوباس أثناء تواجده في الأغوار الشمالية.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد مهند محمد سياجات (26 عاما) من طوباس، خلال وجوده في منطقة الأغوار.

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد اعتقلت اليوم الخميس، 7 مواطنين من مخيم العروب شمال الخليل بالضفة الغربية.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية (وفا) بأن قوات الاحتلال داهمت مخيم العروب، واعتقلت كلا من: رامي عميد هديب (20 عامًا)، ومحمود عيسى جوابرة (24 عامًا)، واحمد رافت بدوي (17 عامًا)، وعبيدة عماد الراعي (17 عامًا)، وعنان نضال الشريف (23 عامًا)، وسيد عماد الراعي (48 عامًا)، ومحمد عيسى جوابرة (20 عامًا)، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وأضافت الوكالة أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في حارة ابو سنينة جنوب المدينة، وعرف من اصحابها، الاسير المحرر نسيم فضل ارفاعية، وعبد الرحيم عوض ابو حسين، وماجد علي عيسى ابو حسين، وعبد غيث.

من ناحيته، أفاد مركز حنظلة المختص بشؤون الأسرى المحررين بأن قوات الاحتلال اعتقلت النائب المقدسي محمد أبو طير بعد اقتحام مكان سكنه في بلدة دار صلاح قرب بيت لحم.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني 4 مواطنين من محافظة نابلس.

وأفادت مصادر محلية بأن قوة الاحتلال اقتحمت قرية قوصين غرب نابلس فجرًا، واعتقلت المواطن عبد الرحمن أسامة الباز، عقب مداهمة منزله وتفتيشه. وأوضحت أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن طارق محمود خالد رواجبة على حاجز "يتسهار" العسكري جنوب نابلس وهو من سكان قرية روجيب جنوبا.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت في ساعات متأخرة من مساء أمس الشقيقين الطيب ووسام عبد الرازق داوود على حاجز عسكري قرب مدينة رام الله، وهما من سكان بيتا جنوب نابلس.