Menu

ومستعربون يختطفون ثلاثة شبّان..

محدثجنين.. إصابة 6 شبان بالرصاص الحي بينهم فتاة خلال مواجهات مع الاحتلال

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

أفادت مصادر محليّة، صباح اليوم الاثنين، بإصابة ستّة مواطنين بالرصاص الحي خلال اقتحام جيش الاحتلال لعدة مناطق في جنين بالضفة المحتلة.

وبيّنت المصادر أنّ ستة شبان أصيبوا بالرصاص الحي بينهم فتاة، وذلك خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال، فيما تم اعتقال ثلاثة شبان بينهم شقيقان على يد قوات خاصة "مستعربون"، في مناطق متفرقة بمحافظة جنين.

ولفتت إلى أنّ ستة مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي في منطقة القدم واليد والصدر، بينهم الفتاة آية غازي السوقي، التي أصيبت برصاصة بالقدم اليسرى وهي داخل منزلها، خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال أحياء جبل أبو ظهير والجابريات وشارع جنين – نابلس في مدينة جنين، فيما قامت وحدة "مستعربين" باختطاف ثلاثة شبان، وهم: الشقيقان عمر وأسيد بيان عابد،  والشاب معتصم عمر ستيتي، وقاموا بالاستيلاء على هواتفهم الخلوية، بينما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي بكثافة على مركبات الدفاع المدني المتوقفة أمام مقرها على شارع نابلس.

كما ألحقت قوات الاحتلال أضرارًا بأربع مركبات للدفاع المدني، إضافة إلى إصابة المحوّل الكهربائي، ما أدى إلى فصل التيار الكهربائي عن المنطقة لساعات.

كما اقتحم عشرات المستوطنين، فجر اليوم، موقع "ترسلة" قرب بلدة جبع جنوب جنين، حيث قام عشرات المستوطنين المدججين بالهراوات باقتحام الموقع بحماية حماية جيش الاحتلال، وأدوا طقوسًا تلمودية قبل أن يغادروا المنطقة، مرددين هتافات عنصرية معادية للعرب.