Menu

استشهد أواخر الشهر الماضي..

الاحتلال يسلم جثمان شهيد بيتا شادي الشرفا غدًا الثلاثاء

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

وافقت سلطات الاحتلال، صباح اليوم الاثنين، على تسليم جثمان الشهيد شادي الشرفا من بلدة بيتا جنوب نابلس، الذي سقط برصاص الاحتلال خلال عمله بالقرب من بئر المياه على مفرق البلدة أواخر الشهر الماضي.

وأفاد الارتباط الفلسطيني، بأنّه تم ابلاغه بالموافقة على تسليم جثمان الشهيد شادي الشرفا من بلدة بيتا جنوب نابلس بالضفة الغربية، وذلك  يوم غدٍ الثلاثاء.

بدروها، أعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية، أنه سيتم استلام جثمان الشهيد شادي عمر سليم (41 عامًا) من بلدة بيتا بمحافظة نابلس، يوم غد الثلاثاء.

وأضافت الهيئة في بيان لها، وصل بوابة الهدف، أن طواقمها برفقة الهلال الأحمر الفلسطيني وعائلته ستتسلم الجثمان بالقرب من الارتباط الاسرائيلي قرب عورتا جنوب نابلس ليوارى الثرى في بلدته حسب ترتيبات عائلته وذويه.

وطالبت الفعاليات الوطنية والشعبية والرسمية في محافظة نابلس، في وقت سابق، المجتمع الدولي بالتدخل من أجل الافراج الفوري عن جثمان الشهيد شادي الشرفا، من بلدة بيتا جنوب نابلس، والذي اغتالته قوات الاحتلال قبل نحو اسبوعين وما زالت تحتجز جثمانه.

والشهيد شادي يعمل منذ عام 2007 في بلدية بيتا في مجال المياه، ووصوله إلى منطقة البئر مستمر منذ خمسة سنوات متواصلة، ما يؤكد أن ما حدث جريمة انسانية ارتكبت بحق الشهيد وعائلته وبحق كافة ابناء بيتا.