Menu

هجمة شرسة على أهالي عكا..

خيمة اعتصام في عكا احتجاجًا على حملة الاعتقالات المستمرة

الداخل المُحتل _ بوابة الهدف

من المقرّر أن تنصب اللجنة الشبابية لمتابعة معتقلي عكا، يومي الجمعة والسبت، خيمة اعتصام رفضًا لحملة الاعتقالات المستمرّة في المدينة منذ أيار/ مايو الماضي.

وتُنصب الخيمة بدءًا من السابعة من مساء الجمعة والسبت، وحتى الساعة 23:00، وسيتخلّل خيمة الاعتصام ندوات قصيرة "لشرح معاناة معتقلينا والتوعية تجاه الاعتقال السياسي".

وذكر بيان عن اللجنة، اليوم الخميس، أنّ السلطات "الإسرائيلية" شنّت هجمة شرسة على أهالي عكا بعد مشاركتهم في الاحتجاجات التي عمّت فلسطين في أيار الماضي، رفضًا لانتهاكات الاحتلال في القدس والعدوان على قطاع غزة واستشهاد الشابين موسى حسونة ومحمّد كيوان، حيث تبقي الشرطة على 29 شابًا معتقلين.

وطالت حملة الاعتقال في عكا نحو 200 شاب فلسطيني، بقي منهم رهن الاعتقال، حسب معطيات اللجنة الشبابية للدفاع عن المعتقلين كل من: قصي عباس، أدهم بشير، زكريا ماضي، فؤاد ماضي، أحمد ماضي، فؤاد عسكري، هيثم علي، ساهر حتحوت، أحمد عكاوي، باسل طنطوري، مصطفى مصري، قاسم مجدوب، محمد حلواني، جواد سطيلي، محمد عثمان، خليل خاسكية، خالد أنصاري، حبيب أبو حبيب، كامل طوالبة، محمد حجوج، بلال حلواني، معتز علي، كريم حسين، محمد أسود، خالد سليمان، نديم أنطقلي، حسن عيد، هلال أنطقلي، قاصر (16 عامًا) وقاصر (17 عامًا).

المصدر: عرب 48