Menu
حضارة

ريال مدريد يتربع على عرش الليجا

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

بوابة الهدف _ فيجو

نجح فريق ريال مدريد في التربع على عرش صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه الثمين على مضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مساء اليوم على إستاد "بالايدوس" في قمة مباريات الجولة التاسعة من "الليجا".

وسجل هدف "الملكي" الأول نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثامنة، مستغلاً تمريرة سحرية من زميله لوكاس فاسكيز، ليسددها من وضعية صعبة، لترتطم في القائم وتدخل الشباك، وهو الهدف السابع لصاروخ ماديرا و325 مع ريال مدريد.

وأضاف البرازيلي دانيلو لويز دا سيلفا الثاني بعد تمريرة سحرية من خيسي رودريجيز وتسديدة قوية بيمناه مرت على يسار سيرخيو الفاريز حارس مرمى سيلتا فيجو بالدقيقة 23، واختتم البرازيلي مارسيلو ثلاثية فريقه في الدقيقة 95 من تسديدة، بينما سجل نوليتو هدف تقليص الفارق لسيلتا بالدقيقة 85، وهو الهدف السابع لنوليتو في المركز الثاني بالتساوي مع رونالدو، خلف البرازيلي نيمار هداف برشلونة والليجا برصيد 8 أهداف.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 21 نقطة، لينفرد بصدارة الليجا، ملحقاً بمنافسه سيلتا فيجو "مفاجأة الموسم" أول خسارة، ومحبطاً مفاجآت منافسه، الذي سبق أن فاز على برشلونة برباعية لهدف، في المقابل تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 18 نقطة، وبفارق هدف عن برشلونة، صاحب المركز الثالث، والذي سيواجه إيبار الأحد في ختام الجولة.