Menu

دماء شعبنا ليست رخيصة..

بالصورتظاهرات غاضبة في الداخل الفلسطيني المحتل رفضًا لتفشي الجريمة والعنف

الداخل المُحتل _ بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية، مساء اليوم السبت، بأنّ عدّة تظاهرات غاضبة نُظمت في وادي عارة وعلى مفرق الناعمة- شفا عمرو بأراضي الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، وذلك رفضًا لتفشي الجريمة وتواطؤ شرطة الاحتلال الصهيوني مع عصابات الإجرام.

ورفع المتظاهرون في وادي عارة لافتات منددة بتواطؤ شرطة الاحتلال مع المجرمين وعدم كبحها جماح ظاهرة العنف والجريمة المتفشية في القرى والبلدات الفلسطينيّة، وعلى مفرق الناعمة- شفاعمرو، شاركت اللجان الشعبية في شفاعمرو وطمرة وعبلين وكابول وشعب من في التظاهرة الوحدوية للتأكيد على استمرارية العمل المشترك لمواجهة ظاهرة العنف والجريمة والتصدي لها.

وفي منطقة الشاغور، دعت اللجان الشعبية والقوى الوطنية إلى وقفة احتجاجية في مجد الكروم، بعد غدٍ الإثنين، في تمام الساعة السادسة مساء، تحت شعار "دماء شباب ونساء شعبنا ليس رخيصًا".

يُشار إلى أنّ الاحتجاجات ستتواصل في الأيّام المقبلة بناء على قرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية التي دعت إلى سلسلة من النشاطات الاحتجاجية للضغط على حكومة الاحتلال من أجل لجم الجريمة المستفحلة.

اقرأ ايضا: دعوة لاحتجاجات واسعة في الداخل الفلسطيني المُحتل رفضًا للجريمة والعنف

وبلغ عدد ضحايا جرائم القتل في الداخل الفلسطيني المحتل منذ مطلع العام 2021 ولغاية اليوم 72 ضحية، إضافة إلى 13 في القدس وهضبة الجولان المحتلتين.

يُذكر أنّ المدن والقرى الفلسطينيّة في الداخل الفلسطيني المحتل تشهد ازديادًا مقلقًا في أعمال العنف والجريمة، في ظل تقاعس شرطة الاحتلال وفوضى انتشار السلاح وتهاون السلطات في إنفاذ سلطة القانون، خصوصًا فيا يتعلق بالجرائم الجنائيّة.

تظاهرات غاضبة في الداخل الفلسطيني المحتل رفضًا لتفشي الجريمة والعنف (4).jpg
تظاهرات غاضبة في الداخل الفلسطيني المحتل رفضًا لتفشي الجريمة والعنف (3).jpg
تظاهرات غاضبة في الداخل الفلسطيني المحتل رفضًا لتفشي الجريمة والعنف (1).jpg
تظاهرات غاضبة في الداخل الفلسطيني المحتل رفضًا لتفشي الجريمة والعنف (2).jpg