Menu

بالصورغزة: الشعبيّة تنظم وقفة حاشدة دعمًا للأسرى وابتهاجًا بنصر أبطال نفق الحرية

غزة _ بوابة الهدف

نظّمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمحافظة غزة، مساء اليوم الثلاثاء، وقفة دعم وإسناد لأسيراتنا وأسرانا في سجون الاحتلال وابتهاجًا واحتفاءً بنصر أبطال نفق الحرية الستّة الذين حطّموا منظومة الاحتلال الأمنية والعسكرية وانتزعوا حريتهم بأظافرهم.

وشارك في الوقفة عدد كبير من قيادة وأعضاء وكوادر الجبهة الشعبيّة بالمحافظة تتقدمهم قيادة الحزب في اللجنة المركزية وممثلين عن قيادة فرع القطاع، فيما تخلل الوقفة التي أقيمت عند مفترق الصاروخ بمنطقة الشيخ رضوان - الجلاء، رفع صور رموز وقادة وأبطال الحركة الوطنية الأسيرة وثوار نفق الحرية الستة الذين لقنوا العدو صفعة ستسجل في كتب التاريخ بعنوان المجد والبطولة، كما قالت الشعبيّة.

وهتف المشاركون مُطالبين بدعم الأسرى في كل مكان، مُؤكدين على "مواصلة النضال والعمل على كل الصعد حتى بزوغ فجر حريتهم القادم حتمًا رغمًا عن أنف الاحتلال".

يوم أمس، تمكّن 6 أسرى فلسطينيين من تحرير أنفسهم من فتحة نفق أحدثوه بسجن "جلبوع" القريب من مدينة بيسان شمال فلسطين المحتلة، فيما شرعت سلطات الاحتلال منذ صباح أمس الاثنين بحملة تفتيشاتٍ ومداهماتٍ واسعة جدًا، وذلك بحثًا عن الأسرى المحررين الستّة.

الشعبيّة تنظم وقفة حاشدة دعمًا للأسرى وابتهاجًا بنصر أبطال نفق الحرية (7).jpg
الشعبيّة تنظم وقفة حاشدة دعمًا للأسرى وابتهاجًا بنصر أبطال نفق الحرية (6).jpg
الشعبيّة تنظم وقفة حاشدة دعمًا للأسرى وابتهاجًا بنصر أبطال نفق الحرية (5).jpg
الشعبيّة تنظم وقفة حاشدة دعمًا للأسرى وابتهاجًا بنصر أبطال نفق الحرية (4).jpg
الشعبيّة تنظم وقفة حاشدة دعمًا للأسرى وابتهاجًا بنصر أبطال نفق الحرية (2).jpg
الشعبيّة تنظم وقفة حاشدة دعمًا للأسرى وابتهاجًا بنصر أبطال نفق الحرية (3).jpg
الشعبيّة تنظم وقفة حاشدة دعمًا للأسرى وابتهاجًا بنصر أبطال نفق الحرية (1).jpg