Menu

 سينظمان فعاليات مساندة للأسرى

اتحاد الشباب التقدمي وجبهة العمل الطلابي يدعوان لأوسع مشاركة في الفعاليات المساندة للاسرى

غزة_بوابة الهدف

دعا اتحاد الشباب التقدمي الفلسطيني وجبهة العمل الطلابي التقدمية لأوسع مشاركة شعبية في الفعاليات الجماهيرية المساندة للحركة الأسيرة التي تخوض ملحمةً بطوليةً ضد العدو الصهيوني داخل باستيلات الاحتلال.

وقال الاتحاد وجبهة العمل في بيان لهما وصل "الهدف"، إنّهما يتوجهان بتحية الفخر والاعتزاز لجموع الحركة الأسيرة وفي المقدمة منهم أبطال وأقمار عملية نفق الحرية الذين شقوا طريق النصر والتحرير وانتزعوا حريتهم بأظافرهم وإرادتهم الصلبة رغم التعقيدات والتحصينات الأمنية والعسكرية الصهيونية، في عملية نوعية ضربت في مقتل المنظومة الأمنية للاحتلال.

ودعت الجبهة والاتحاد جموع الشباب والحركة الطلابية للانخراط في الفعاليات والوقفات الداعمة والمساندة للأسرى والأسيرات الذين يخوضون معركة الكرامة والصمود والتحدي، مؤكدان أنهما سينظمان سلسلة من الفعاليات والأنشطة المساندة للأسرى.

ووجها دعوة للاتحادات والاطر الشبابية والطلابية العربية لتنظيم الفعاليات والأنشطة المساندة والداعمة لشعبنا وللأسرى في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة التي يتعرض لها أسرانا في سجون الاحتلال، ومطالبة المؤسسات الحقوقية والدولية للضغط على الاحتلال لوقف هذا التصعيد والعدوان على الاسرى.