Menu

لاستكمال التحقيقات..

محكمة الاحتلال تمدد اعتقال الأسرى الأربعة حتى 19 أيلول

مشاهد للأسير المعاد اعتقاله يعقوب قادري

الداخل المُحتل _ بوابة الهدف

مددت محكمة الاحتلال الصهيوني، الليلة، اعتقال الأسرى الفلسطينيين الأربعة المعاد اعتقالهم حتى 19 الشهر الجاري، حيث اتهمت نيابة الاحتلال الأسرى الأربعة الأبطال بالتخطيط لعملية "إرهابية" والانتماء لتنظيم "إرهابي".

ونظرت ما تُسمى "محكمة الصلح" في مدينة الناصرة المحتلة، في تمديد اعتقال الأسرى الأربعة من سجن "جلبوع"، بعد إعادة اعتقالهم من قبل جيش الاحتلال، حيث طلبت النيابة العامة تمديد اعتقال الأسرى بمدة 13 يومًا، الأمر الذي رفضه طاقم الدفاع وطالب قاضي المحكمة بتقليص الأيام.

وتزامنًا مع جلسة المحكمة، تظاهر العشرات من النشطاء والمتضامنين الفلسطينيين قبالة مبنى المحكمة دعمًا وإسنادًا للأسرى الفلسطينيين.

يُشار إلى أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرين زكريا الزبيدي (45 عامًا) ومحمد قاسم عارضة (39 عامًا) في موقف للشاحنات في قرية أم الغنم بالقرب من جبل الطور، فجر اليوم، وذلك بعد ساعات من اعتقال الأسيرين محمود عبد الله عارضة (46 عامًا) ويعقوب محمد قادري (49 عامًا) في أطراف مدينة الناصرة.

ورفضت سلطات الاحتلال السماح للمحامين بلقاء أسرى عملية "جلبوع"، وواصلت اعتقالهم في أقبية المخابرات في الجلمة، فيما قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم، إن "طاقمها القانوني يبذل جهودًا حثيثة وكبرى لمتابعة مصير الأسرى الأربعة الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم، ومعرفة ظروفهم الاعتقالية، وأماكن احتجازهم".