Menu

واعتقالات في رام الله..

إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في العروب والفوار وسعير

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية، بإصابة عشرات المواطنين، اليوم الأحد، بحالات اختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني، بمخيمي الفوار والعروب، وبلدة سعير، في محافظة الخليل بالضفة المحتلة.

وأوضحت المصادر، أنّ مواجهات اندلعت على مداخل مخيمي العروب والفوار أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز صوب المواطنين ومنازلهم، ما أدى إلى اصابة العشرات منهم بحالات اختناق، وعولجوا ميدانياً، كما أصيب عشرات الطلبة بحالات اختناق جراء قمع قوات الاحتلال، مسيرة طلابية في بلدة سعير، تضامنًا مع الأسرى.

وبيّنت المصادر، أنّ قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز والصوت باتجاه المشاركين في مسيرة طلابية انطلقت من عدة مدارس في سعير باتجاه الشارع الالتفافي المحاذي لوادي "خنيس" شمال شرق الخليل، ما أدى إلى إصابة العشرات منهم بحالات اختناق، أمّا في بلدة دورا، انطلقت مسيرات طلابية مماثلة من عدة مدارس، دعمًا واسنادًا للأسرى.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من قرية النبي صالح، شمال غرب رام الله، حيث اعتقلت ثلاثة شبان عند حاجز النبي صالح العسكري، وهم: محمد مجاهد تميمي (20 عامًا)، وأحمد سامي عودة (22 عامًا)، ومعتصم خليل تميمي (26 عامًا).

وخلال الأيّام الماضية، شارك الآلاف من أبناء شعبنا في مدن الضفة المحتلة والداخل وغزّة في مسيرات جماهيريّة اسنادًا ودعمًا للأسرى الستة الذي انتزعوا حريتهم من سجن "جلبوع"، قبل أن تتمكّن سلطات الاحتلال من اعتقال أربعة منهم.