Menu

برفقة طائرة استطلاع..

عمليات تمشيط واسعة قرب جنين والاحتلال يزيد الحواجز العسكرية

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية، مساء اليوم السبت، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني نصبت مجموعة من الحواجز العسكرية، فيما شنّت حملات تمشيط في مناطق متفرقة في محافظة جنين، وذلك في سياق البحث عن الأسيرين أيهم كممجي ومناضل إنفيعات اللذان انتزعا حريتهما من سجن "جلبوع" قبل أسبوعين.

وبيّنت المصادر، أنّ طائرة استطلاع تابعة لجيش الاحتلال كانت تحلّق في سماء جنين ومُخيّمها على ارتفاع منخفض منذ ساعات فجر اليوم الأولى، فيما لم تتوقف عمليات الدهم والتفتيش التي يقوم بها جنود الاحتلال برفقة الكلاب وقصاصي الأثر منذ ساعات الصباح في أراضي وحدود بلدات برقين وكفرذان وكفرقود وكفيرت ويعبد، والتي رافقها، تفتيش للمنازل والمغر والكهوف وآبار المياه، بالإضافة لاحتجاز مواطنين وتفتيشهم والتحقيق الميداني معهم.

كما نصب جنود الاحتلال الحواجز العسكرية المشددة وزادت من عددها على المداخل الرئيسية لبلدات يعبد وعرابة وكفيرت، واحتجز الجنود المركبات والمواطنين، وفتشوهم بشكلٍ دقيق مع المركبات.

ولأوّل مرّة لوحظ نشاط لجيش لاحتلال في مناطق سهل مرج ابن عامر داخل حدود التماس التابعة لمحافظة جنين، والتي تعتبر قريبة من بلدة كفردان مسقط رأس الحر أيهم كممجي والتي تعيش فيها عائلته.