Menu

استمرار الجرائم سيكون صاعق تفجير

الغرفة المشتركة للمقاومة: تغول العدو على أبناء شعبنا سيستدعي ردودًا قاسية

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في غزة

غزة _ بوابة الهدف

أكَّدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينيّة في قطاع غزّة، مساء اليوم الخميس، على أنّ "قيادة الغرفة تتابع  تطورات الأحداث المتلاحقة على امتداد فلسطين، ومحاولة قيادة العدو فرض وقائع على الأرض، وتصاعد جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا وقتل الأبرياء بدم بارد".

ونعت الغرفة المشتركة في بيانٍ لها وصل "بوابة الهدف"، جميع شهداء شعبنا على مدار الأيام الأخيرة في القدس والضفة وغزة، مُحذرةً "الاحتلال المجرم بأن الجريمة النكراء الأخيرة المتمثلة في إعدام الشهيد محمد عمار على السياج الفاصل شرق البريج هي تجاوزٌ لكل الخطوط الحمراء".

وشدّدت على أنّ "تغول العدو على أبناء شعبنا الآمنين بهذا الشكل الخطير سيستدعي ردودًا قاسيةً من نوعٍ خاص، ولتعلم قيادة الاحتلال بأن الغرفة المشتركة تنذرها بأن استمرار هذه الجرائم سيكون صاعقًا لتفجير الأوضاع، الأمر الذي يتحمل العدو مسؤوليته كاملاً".

ووجّهت الغرفة المشتركة التحيّة "لجماهير شعبنا ومجاهدينا الأبطال في الضفة والقدس و غزة الذين يسطرون صفحاتٍ مشرفةً في مقارعة الاحتلال بشتى الوسائل"، مُعاهدةً "أبناء شعبنا بأننا سنبقى كما عهدونا سيفًا ودرعًا لهم، وألا نسمح للاحتلال بالاستفراد بهم أو التغول عليهم دون أن يدفع ثمن اعتداءاته وضريبة احتلاله وعدوانه".