Menu

الشعبية بمحافظة غزة تزور إذاعة الشعب تقديرًا لدورها في خدمة شعبنا

غزة _ بوابة الهدف

زارت قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمحافظة غزة، اليوم الخميس، مقر إذاعة صوت الشعب تقديرًا لرسالتها الإعلامية المميزة وتثمينًا للدور الوطني والمجتمعي البارز والمعطاء الذي تقدمه الإذاعة خدمة لشعبنا وقضيتنا الوطنية.

وكان في استقبال قيادة الجبهة رئيس مجلس إدارة الإذاعة هاني الثوابتة ومديرها التنفيذي الدكتور باسم وشاح وعدد من العاملين في الإذاعة وطاقمها الصحفي، إذ رحّب الثوابتة بقيادة محافظة غزة، مثمنًا تواصلهم المستمر مع قطاعات المجتمع المختلفة بما فيها وسائل الإعلام وفي مقدمتها إذاعة صوت الشعب التي أصبحت صرحًا إعلاميًا بارزًا وله بصمة واضحة وقوية على مستوى محافظات الوطن.

وأكد الثوابتة أنّ "الإذاعة اليوم تتصدّر مرتبة متقدمة رغم تزاحم ومنافسة عشرات بل مئات وسائل الإعلام الموجودة على الساحة الفلسطينية التي تتمتع بقدرات وإمكانيات هائلة، وتزامنًا مع ذلك تحقق الإذاعة يومًا بعد يومًا تميزًا وإبداعًا وتألقًا في فضاء الإعلام المسموع والوسائل الأخرى، وهذا بفضل دعم قيادة الجبهة لها وبفضل جهود العاملين والإدارة فيها الذين يتمتعون بقدرة عالية وخبرة كبيرة وإبداع مستمر في تقديم المحتوى والرسالة لشعبنا البطل وقضيتنا الوطنية".

من جهته، أشاد مروان أبو النصر عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية ومسؤولها بمحافظة غزة "بالدور الواضح والتقدم الكبير الذي تحققه إذاعة صوت الشعب خاصة في دعم قضايا الناس والانتصار لحقوقهم وتسليط الضوء بشكل واضح ومهم على القضايا والمستجدات الوطنية والسياسية"، مُؤكدًا "وقوف الجبهة الدائم والمستمر مع إذاعة الشعب وطاقمها الإعلامي وإدارتها والعاملين فيها ودعمهم بكل السبل والإمكانات المتاحة".

ودعا أبو النصر "الإذاعة للاستمرار على هذا النهج المقدر والمشكور من كل أطياف وأبناء شعبنا ومكوناته المختلفة".

وفي ختام الزيارة قدمت قيادة الجبهة درع الوفاء لإدارة إذاعة الشعب والعاملين فيها تقديرًا لجهودهم ووفاء لدورهم المركزي الكبير في خدمة شعبنا وفلسطين.

فهرس.jpg