Menu

اعتقالات واعتداءات..

محدثاصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في منطقة باب العامود

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية، مساء اليوم الاثنين، بأن مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال والمواطنين في منطقة باب العامود ب القدس المحتلة.

وافادت مصادر محلة بتسجيل 49 إصابة خلال اعتداءات الاحتلال على المقدسيين في منطقة باب العامود اليوم وتحويل حالتين إلى المستشفى.

3544554f-d932-4d77-a68b-552ee9c902f6.jpg
 

كما واستمرت تلك القوات بملاحقة الشبان في المنطقة، علماًُ أن المواجهات مستمرة حتى اللحظة.

وأوضحت المصادر، أن قوات الاحتلال اعتدت على طفل خلال المواجهات التي اندلعت في منطقة باب العامود.

aa892b0d-68f8-4d95-bf3c-3969d7f42162.jpg
 

وأضافت "قوات الاحتلال أوقفت طفلا لا يتجاوز الـ10 سنوات من عمره، واعتدت عليه بالضرب على الوجه في باب العامود، خلال مواجهات في المنطقة".

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال أطلقت القنابل الصوتية والغاز بكثافة تجاه مجموعة من الفتيات والشبان في محيط باب العامود، وأجبرتهم على إخلائه بالقوة.

وتابعت "قوات الاحتلال اعتقلت الإعلامية نسرين سالم خلال المواجهات المندلعة في باب العامود".

وتتواصل الاعتداءات الصهيونية ضد المقدسيين في حلقةٍ جديدةٍ من العنف المتكرر والعمل الممنهج بغية تغيير هوية القدس والتأثير على واقعها الديموغرافي.

كما وتستمر اعتداءات الاحتلال الصهيوني في حي الشيخ جراح والبستان وغيرها بالقدس، بشكلٍ يومي، تتمثل بالاعتداء على الأهالي بالحي، بالإضافة إلى قمع المتضامنين مع العائلات المهددة بالاستيلاء على منازلها من قبل المستوطنين.

وتشهد مناطق القدس منذ أيام عدّة مواجهات عنيفة بين المواطنين وقوات الاحتلال مساءً، يستخدم خلالها الاحتلال الرصاص وقنابل الصوت والغاز، ويعمل على تفريق المواطنين بالمياه العادمة، كما اقتحام البيوت واعتقال الكبار والصغار.