Menu

الجبهة العربية التقدمية تندد بقرار الاحتلال تصنيف 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية"

غزة - بوابة الهدف

نددت الجبهة العربية التقدمية، اليوم الأحد، بقرار الاحتلال الصهيوني تصنيف 6 مؤسسات مدنية فلسطينية كمنظمات "إرهابية" معتبرةً أن ذلك يأتي في سياق الحملات المسعورة التي يشنها على الشعب الفلسطيني للتأثير على إرادته في الصمود والمقاومة.

وأشارت اللجنة التنفيدية للجبهة العربية التقدمية، في بيان صحفي وصل بوابة الهدف نسخة عنه، إلى أن هذا القرار الجائر يؤكد الطبيعة العنصرية والاستعمارية للكيان الذي ارتكب مجازر وانتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان في حقّ الشعب العربي الفلسطيني المقاوم.

وفي سياق ذلك، جددت الجبهة العربية التقدمية دعوتها لكل القوى الوطنية والمنظمات الحقوقية العربية إلى مواصلة فضح كل أشكال التطبيع ومحاربة دولة الاحتلال حتى اسقاطها نهائيًا، ودحر الاحتلال، واسترجاع الشعب الفلسطيني لحقوقه التاريخية في التحرير وعودة اللاجئين وبناء دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس .

وأضافت أنّ "هذا الكيان الاستعماري الاستيطاني ماكان ليصعّد اعتداءاته واجراءاته القمعية ضد الشعب الفلسطيني ومنظمات مجتمعه المدني التي تجسد صموده وكرامته، لَولا تامر الأنظمة العربية الرجعية التي بِتَطبيعها معه، تفتح له المجال لتقوية نفوذه وشرعنة إعتداءاته".

وشددت على أنّ "دولة هذا الكيان قائمة أصلا على الإرهاب واغتصاب أرض وحقوق شعب اعزل قاوم ولا زال يقاوم من أجل تحرير وطنه، واسترجاع حقوقه التاريخية، وما يعانيه آلاف الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال أكبر دليل على وحشية هذا الكيان وحربه الدائمة على الشعب الفلسطيني".