Menu

نابلس: مؤسسات المجتمع المدني تطالب بإبطال قرار الاحتلال بإغلاق عدد من المنظمات الأهلية

الضفة المحتلة_بوابة الهدف

طالب تجمع مؤسسات المجتمع المدني في محافظة نابلس اليوم الخميس، المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والحقوقية للتدخل المباشر لدى حكومة الاحتلال لإبطال قرار إغلاق العديد من المؤسسات والمنظمات الأهلية العاملة في الوطن.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقد اليوم، أكّد خلاله المجتمعون فيه على ضرورة الوقوف بحزم امام قرارات حكومة الاحتلال، التي تنبع من سياسة الفصل العنصري والتضييق على أبناء الشعب الفلسطيني ومؤسساته.

وشدد المجتمعون على أهمية دور المؤسسات والمنظمات الأهلية التي تعمل في الاراضي الفلسطينية منذ عشرات السنين وتقدم خدمات جليلة لأبناء شعبنا في العديد من المجالات الصحية والاجتماعية والتربوية والحقوقية والمرأة.

وأكد تجمع المؤسسات على أن المؤسسات والمنظمات الأهلية التي طالتها قرارات الاحتلال، تعمل وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها في الاراضي الفلسطينية وتحمل التراخيص من الوزارات المعنية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية صاحبة الولاية على الاراضي الفلسطينية.

كما وأكد التجمع على تواصل التنسيق مع كل مكونات المجتمع الفلسطيني للخروج بخطوات فاعلة هدفها الضغط على المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والحقوقية لاتخاذ موقف رافض لسياسة حكومة الاحتلال والعمل على إلغاء وأبطال هذه القرارات الجائرة والظالمة بحق شعبنا ومؤسساته .