Menu

مستمرون في كفاحنا..

الشعبيّة: حملة الاعتقالات التي يشنها الاحتلال بحق كوادرنا لن تضعفنا

غزة _ بوابة الهدف

أكَّد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين مسؤول فرعها في غزة جميل مزهر، أنّ "حملة الاعتقالات التي يشنها الاحتلال بحق كوادرنا لن تنال منّا ولن تضعفنا".

وبيّن مزهر لـوطن، أنّ "الاحتلال واهم إذا كان يعتقد أنّه بهذه الاعتقالات يمكن أن ينال من الجبهة الشعبية أو يضعفها أو يكسر شكوتها. الجبهة ماضية في كفاحها ونضالها ضد الاحتلال ومتمسكة بحق شعبنا في المقاومة وإزالة الاحتلال".

وشدّد مزهر على أنّ "هذا الاستهداف للمناضلين من أبناء شعبنا لم يتوقّف وهذه الحملة المسعورة على شعبنا والمناضلين ومؤسسات المجتمع المدني هي جزء من إرهاب هذه الدولة الصهيونية"، مُحملاً "الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة المناضلين من أبناء شعبنا. هؤلاء أمضوا سنوات طويلة في سجون الاحتلال وواجهوا كل الصعاب تجاه واجبهم الوطني، وهم كبار في السن حيث يصل عمر بعضهم 80 عامًا، مما يعرض حياتهم للخطر".

وأشار مزهر إلى أنّ "المطلوب من المجتمع الدولي التحرك أمام هذه الإجرام الإسرائيلي وملاحقته على جرائمه بحق شعبنا وأسراه وأرضه"، لافتًا إلى أنّ "المطلوب أيضًا التحرك على المستوى الرسمي والشعبي والتصدي للاعتداءات الصهيونية الاجرامية".