Menu

طقس فلسطين: أجواء خريفية معتدلة

طقس - اجواء صافية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن تكون الأجواء، اليوم السبت، خريفية معتدلة في المناطق الجبلية، حارة نسبيًا في معظم المناطق، وحارة في الاغوار، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بقليل، وفرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية خفيفة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما هذه الليلة، يكون الجو باردا نسبياً خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد

أجواء خريفية معتدلة في المناطق الجبلية، حارة نسبيًا، في معظم المناطق ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وفرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين

أجواء حارة نسبيًا في معظم المناطق، وحارة في الاغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء

أجواء خريفية معتدلة في المناطق الجبلية، حارة نسبيًا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.