Menu

نصرة للأسرى المضربين

الأسرى المحررون يدعون إلى الإضراب الطوعي الفردي عن الطعام ليوم واحد

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

دعا الأسرى المحررين من سجون الاحتلال، اليوم الأربعاء، إلى الالتفاف حول المطالب العادلة لرفاقهم الأسرى المضربين عن الطعام داخل السجون، والمتمثلة في  إنهاء اعتقالهم الاداري الظالم وتحريرهم فورا، وإسناد وقفتهم البطولية بكل السبل الممكنة.

وجاء ذلك، في بيان صحفي لشبكة الأسرى المحررين وصل بوابة الهدف نسخة عنه، نصرة للأسرى في السجون وقضيتهم العادلة.

كما وطالبت الشبكة، قيادة شعبنا سلطة وفصائل مقاومة الى رفع مستوى الاهتمام والتفاعل مع قضية الاسرى دوليًا وإقليميًا ومحليًا الى رأس سلم الأولويات.

ودعت كافة أبناء شعبنا إلى الإعلان عن الاضراب الطوعي الفردي عن الطعام ليوم واحد - يوم غد الخميس ٤ نوفمبر، وكذلك الخروج في مسيرات تضامنية بعد صلاة الجمعة في كافة القرى والمدن والمخيمات.

 

بيان الشبكة كما وصل:

بسم الله الرحمن الرحيم

دعوة للإضراب عن الطعام ليوم واحد تضمانا مع الاسرى المضربين عن الطعام.

أبناء شعبنا الصامد

شعب الشهداء والاسرى والمناضلين

في الوقت الذي تدخل فيه حياة أسرانا الابطال، المضربين عن الطعام، حالة الخطر، وفي ظل الغطرسة ومحاولة كسرهم من قبل دولة الاحتلال ومنظومة أمنها الفاشية، ندعوكم نحن الاسرى المحررين (شبكة الأسرى المحررين) إلى الالتفاف حول مطالبهم العادلة، المتمثلة في  إنهاء إعتقالهم الاداري الظالم وتحريرهم فورا، وإسناد وقفتهم البطولية بكل السبل الممكنة، كما وندعو قيادة شعبنا سلطة وفصائل مقاومة الى رفع مستوى الاهتمام والتفاعل مع قضية الاسرى دوليًا وإقليميًا ومحليًا الى رأس سلم الأولويات.

وفي هذا السياق ندعو كافة ابناء شعبنا الى الإعلان عن الاضراب الطوعي الفردي عن الطعام ليوم واحد - يوم غد الخميس ٤ نوفمبر - كما وندعو إلى الخروج في مسيرات تضامنية بعد صلاة الجمعة في كافة القرى والمدن والمخيمات.

إن نصرتنا للاسرى هي انتصار لانفسنا ولعدالة قضيتنا

نعاهد شعبنا واسرانا ان نبقى على عهدهم وعهد ودرب الشهداء حتى الحرية ودحر الاحتلال

أبنائكم شبكة الاسرى المحررين

٣ نوفمبر ٢٠٢١