Menu

بعثة المنتخب الفلسطيني للشراع والتجديف تجري عددًا من اللقاءات مع وفودٍ عربية

أجرت بعثة المنتخب الفلسطيني للشراع والتجديف العديد من اللقاءات الهامة مع عدد من الوفود العربية المشاركة في بطولة الشراع والتجديف الأولى التي تقام في امارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر من الشهر الجاري.

وانطلقت، اليوم الخميس، على شاطئ الحمرية، النسخة الأولى من البطولة العربية للتجديف الشاطئي التي تقام برعاية الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وينظمها مجلس الشارقة الرياضي، بالتعاون مع نادي الحمرية.

ويرأس الوفد رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف خلدون أبو سليم وعضو مجلس الإدارة بدر ترزي، ويضم الوفد مدرب المنتخب رمضان السلطان واللاعب يوسف أبو غانم واللاعبة بيسان زعرة.

ومنذ وصول بعثة المنتخب الفلسطيني التقت بالعديد من الوفود العربية المشاركة في البطولة العربية الأولى، حيث التقى برئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الاماراتي السيد مهدي جريدي، والسيدة ايناس حسين مسؤولة التطوير في الاتحاد الدولي للشراع والتجديف، ورئيس الاتحاد المغربي السيد عبد الرحمن مودن، والسيد  رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد العربي والافريقي للتجديف السيد فيصل صولة وأجرى نقاش مع المدربة التونسية ابتسام تريمش، وبحث معهم سبل التعاون المشترك لتعزيز النشاط بين الاتحادات المشاركة في البطولة وسبل توفير الإمكانات اللازمة لدعم الاتحاد الفلسطيني وتنظيم نشاطات مشتركة.

وتوافدت المنتخبات المشاركة من الدول كافة، وآخرها مصر وتونس وفلسطين، وبدأت بإجراء تدريباتها على شاطئ الحمرية، استعداداً للمنافسات الرسمية، وخاض منتخبنا الفلسطيني العديد من التدريبات والمنافسات الودية للاستعداد للحدث.

وأكد خلدون أبو سليم رئيس الاتحاد وبعثة فلسطين للبطولة أن البطولة ستكون الأكبر والأضخم في إمارة الشارقة، من حيث عدد المشاركين، وتمثل نقلة نوعية هائلة في منافسات الرياضات المائية، لاسيما التجديف الشاطئي، وتجسد مدى اهتمام الاتحادات العربية بهذه الرياضة لدعمها وتطويرها من خلال الاستفادة من الشواطئ الواسعة.

وشدّد أبو سليم خلال حضوره تدريبات المنتخب، على أنّ الاتحاد يبذل كل الجهود من أجل توفير كافة سبل نجاح منتخبنا الفلسطيني المشارك في هذه البطولة العربيّة الأولى في رياضة التجديف.

وتقدم رئيس الاتحاد بالشكر للاتحاد الدولي للتجديف والاتحاد الاماراتي للتجديف لتقديمهم كل التسهيلات والدعم المطلوب لوصول بعثة المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة العربية، وكذلك قدّم الشكر لبنك فلسطين لرعايته الاستراتيجية للاتحاد وكذلك شركة بال بي لخدمات المدفوعات النقدية لرعايتها سفر بعثة المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة.