Menu

العمل الطلابي تستنكر قرار الجامعة الإسلامية بإغلاق "المودل" أمام الطلبة

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

أبدت جبهة العمل الطلابي التقدمية في الجامعة الإسلامية، اليوم الأحد، اعتراضها واستنكارها لقرار إدارة الجامعة التعسفي غير المسؤول بإغلاق المودل امام الطلبة ما سيشكل عائقاً أمام صيرورة الحياة التعليمية والأكاديمية، وخرقاً واضحاً لمعايير التعليم، وانتهاجاً لسياسة الابتزاز المالي.

وقالت جبهة العمل، في بيان لها، وصل بوابة الهدف نسخة عنه، "في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا الصابر في قطاع غزة, من حصار خانق، وأزمات متراكمة  نتيجة جائحة كورونا وما خلفته من تفاقم للأزمات الاقتصادية والتي انعكست على الطلبة بالجامعات تطل علينا اليوم الجامعة الإسلامية بإجراء صادم جاء على الطلبة حيث قامت الجامعة بإغلاق المودل امام الطلبة ونتيجة لذلك لا يتمكن عدد كبير من الطلبة من تقديم الاختبارات القصيرة".

وأضافت "لأننا الحصن المنيع في الدفاع عن حقوق الطلبة فإننا واذ نبدي اعتراضنا واستنكارنا لهذا القرار التعسفي غير المسؤول من قبل إدارة الجامعة بحق زملائنا الطلبة الذي سوف يشكل عائقاً أمام صيرورة الحياة التعليمية والأكاديمية، وخرقاً واضحاً لمعايير التعليم ، وانتهاجاً لسياسة الابتزاز المالي".

وتعهدت إلى جميع الطلبة باستمرار النضال النقابي والمطلبي حتى استكمال جميع الطلبة لتعليمهم الجامعي، قائلةً "ولن نسمح بأن يكون العوز المادي سبباً في حرمان الطلبة من استكمال مسيرتهم التعليمية.