Menu

فصائل غزة تقر برنامج فعاليات اسناداً لإنتفاضة القدس

ارشيفية - من انتفاضة القدس

بوابة الهدف _ غزة

اقرت لجنة الفعاليات للقوى الوطنية والإسلامية بقطاع غزة, برنامج للتحركات الجماهيرية بالتزامن مع انتفاضة القدس في الضفة المحتلة ومدينة القدس.

واتفق المجتمعون على القيام ببرنامج فعاليات إسنادية لانتفاضة القدس، على النحو التالي:

اولا: بمناسبة ذكرى استشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات "أبو عمار"، الذي يصادف يوم الأربعاء الموافق 11/11/2015، إقامة اعتصام جماهيري حاشد أمام مبنى الأمم المتحدة غرب مدينة غزة الساعة العاشرة والنصف لتسليم مذكرة لمفوض الأمين العام للأمم المتحدة تطالب الأمين العام بسرعة انجاز التحقيقات المتعلقة بالكشف عن قتلة الرئيس أبو عمار.

ثانيا: اقامة اعتصام جماهيري حاشد أمام برج شوا حصري وسط مدينة غزة بعد صلاة يوم الجمعة الموافق 13/11/2015، دعماً وإسناداً للانتفاضة القدس ووفاءاً لدماء شهداء شعبنا وجرحاه.

من جهته قال محمود خلف منسق لجنة الفعاليات للقوى الوطنية والإسلامية, عقب الاجتماع: "هذه الفعاليات تأتي إسناداً ودعماً لانتفاضة القدس ورفضاً لإجراءات الاحتلال العنصرية ضد أبناء شعبنا الأعزل", موضحا ان ممارسات الاحتلال وإجراءاته العنصرية من الإعدامات اليومية والاعتقالات التعسفية والمداهمات الليلة وهدم البيوت لن تثني شعبنا على الاستمرار في انتفاضته الشعبية ضد الاحتلال.

وشدد خلف على أن دور قطاع غزة في دعم الانتفاضة الشعبية يتعاظم يومياً، باعتباره جزء أصيل من الشعب الفلسطيني وواجب على شعبنا الانخراط في كافة فعاليات الانتفاضة حتى تحقيق أهدافها في إنهاء الاحتلال وانجاز حقوق شعبنا المشروعة.