Menu

على شرف ذكرى الانطلاقة 54: اتحاد الطاولة يطلق المرحلة الأولى من بطولة فردي الرجال لعام 2021

غزة_بوابة الهدف

إحياءً للذكرى الـ 54 لإنطلاقة الجبهة الشعبية وبحضور مسؤل التجمع الرياضي د. مروان أبو ناصر ونائبه توفيق أبو حرب بالإضافة لرئيس إتحاد كرة الطاولة أ. محمد الدلو وأمين عام الاتحاد أ. عماد العجل وأعضاء الاتحاد ياسر اسليم ومحمد صمام. 

أطلق الاتحاد بطولة فردي الرجال لعام 2021 وقد بدأت مراسم الافتتاح بدخول اللاعبين والحكام يتقدمهم رئيس الاتحاد أ. محمد الدلو وممثلي التجمع الديمقراطي الرياضي وقد رحب رئيس الإتحاد محمد الدلوا بممثلي التجمع الرياضي وأشاد بجهودهم في دعم الرياضة الوطنية.

أما لجنة المسابقات في الاتحاد فقد أشارت إلى أن عدد المشاركين في البطولة 65 لاعباً 17 نادياً تم توزيعهم بالقرعة حسب التصنيف الرسمي في الاتحاد على 16 مجموعة لتنظم البطولة بالمزاوجة بين نظام المجموعات للمرحلة الاولى وخروج المهزوم للدورين ال 32 و16 وصولاً الى دور الثمانية الذي سيجري بنظام دوري من دور واحد فيما بين اللاعبين الثمانية. 

وقد أجريت في اليوم الأول للبطولة 93 مباراة جاءت نتائجها كالتالي: 
 .
اللاعبين الذين وصلوا لدور الثمانية و يمثلون 6 اندية هم (يسري ابو سيف وعبد الله السقا من المجمع الإسلامي , حاتم وادي وعبد السلام غريز من نادي شباب خانيونس , , صالح مصلح من نادي غزة الرياضي , محمد مهدي من نادي خدمات المغازي , محمد ابو لبدة من نادي شباب البريج , محمد ابو سلمية من نادي الأقصى..

وبإنتهاء اليوم الأول من البطولة تم تحديد نهار اليوم السبت لبدءً فعاليات اليوم الثاني عند الساعة الثانية والنصف في صالة حسن سلامة الرياضية.