Menu

الحركة البوليفارية القارية تهنئ الجبهة الشعبية في الذكرى ال54 لانطلاقتها

غزة_بوابة الهدف

هنأت الحركة البوليفارية القارية (MCB) المتمثلة بعشرات القوى السياسية والحركات الاجتماعية في أمريكا اللاتينية والكاريبي، الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالذكرى ال 54 لانطلاقتها.
 وقال السكرتير التنفيذي للحركة القارية البوليفارية كارلوس كاسانويفا، في برقية تهنئة بعثها للجبهة الشعبية "من وطننا الأمريكي العظيم وشعوبنا التي تقاتل ضد الإمبريالية - الصهيونية، عدو البشرية والمسببين لكل ويلاتها، استقبلوا عناقنا البوليفاري الحنون والأخوي وتحياتنا في الذكرى السنوية الـ54 لانطلاقة الجبهة".
وأبرق بتحياته الثورية لروح الرفيق القائد المؤسس جورج حبش، وللأمين العام المعتقل في سجون الاحتلال القائد أحمد سعدات ولكافة رفيقات ورفاق الجبهة الشعبية.
وأضاف "لقد قدمت الجبهة 54 عامًا من النضال الذي لا ينتهي، من أجل تحرير الشعب الفلسطيني المُحتل عسكريًا منذ عام 1948، ومن أجل حقه المشروع في العودة".
وأشار كاسانويفا إلى أن نضال الجبهة من أجل تحرير فلسطين من الاستعمار الصهيوني الإمبريالي وإخلاصها لمبادئها وشعبها، شكَل نموذجًا عالميًا في التفاني والكرامة الوطنية، وجعلها باعتراف الجميع تنظيم ماركسي لينين ي سياسي وعسكري ثوري مقاتل.
 وأكد كاسانويفا على حتمية انتصار الشعب الفلسطيني، وزوال الكيان المحتل.