Menu

ويصيب العشرات بالاختناق..

الاحتلال يعتقل ستة طلاب في الخليل.. وإخلاء مدرستين بنابلس

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية، ظهر اليوم الأحد، بأنّ ستة طلاب وأصابت العشرات بالاختناق، خلال مواجهات اندلعت في بلدة سعير شمال شرق الخليل بالضفة المحتلة.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت ستة طلاب، وهم: عبد الحي يسري جرادات، وجمال شاهر جرادات، وصابر مهران جرادات، ومحمد عرفات جرادات، ويوسف درويش جرادات، ونزار جرادات، وذلك خلال المواجهات التي اندلعت عقب عودة الطلبة من مدارسهم، فيما أطلقت قوات الاحتلال الأعيرة النارية والقنابل الدخانية صوب المواطنين والطلبة خلال المواجهات التي ما زالت دائرة على الشارع الالتفافي بالقرب من منطقة (واد اخميس) غرب بلدة سعير، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بالاختناق، وجرى معالجتهم ميدانيًا.

وفي نابلس، أخلت مديرية التربية والتعليم، ظهر اليوم الأحد، مدرستين في قرية تل غرب نابلس، عقب اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال.

وفي تصريحٍ له، أفاد مدير التربية والتعليم في نابلس طارق علاونة، بأنّه تم إخلاء مدرستي "روحي الهندي الأساسية"، و"ذكور تل الثانوية"، وذلك إثر محاولة قوات الاحتلال استفزاز الطلبة، الأمر الذي استدعى اخلاءهم، حفاظا على سلامتهم، كما اندلعت مواجهات بعد إخلاء المدارس، أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن إصابات.