Menu

بحق القطب الطلابي والكتلة

"العمل الطلابي" بجامعات بيت لحم تدعو الأطر الطلابية لمواجهة قرارات جامعة بيرزيت

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

استنكرت جبهة العمل الطلابي التقدمية في كافة جامعات بيت لحم، اليوم الأحد، ما قامت به إدارة جامعة بيرزيت بقرار جازم وخطير بحق كل من منسق القطب الطلابي الديمقراطي التقدمي، ومنسق الكتلة الاسلامية بتشكيل لجنة للتحقيق ومحاسبتهم، وهذا لقيامهم بإحياء ذكرى انطلاقتهم في الحرم الجامعي.

وأمس السبت، أطلت إدارة جامعة بيرزيت بقرارٍ صارم بحق كل من منسق القطب الطلابي الديموقراطي والكتلة الاسلامية من خلال تشكيل لجنة لمحاسبتهم وذلك لقيام القطب الطلابي الديموقراطي والكتلة الاسلامية بإحياء  "ذكرى الانطلاقة".

وأدانت جبهة العمل، في بيان مشترك، وصل بوابة الهدف نسخة عنه، ما تحدث به نائب رئيس جامعة بيرزيت غسان الخطيب بأنه شبه الطلبة الذين كسروا قرار الاحتلال الذي تماشت معه ادارة الجامعة، بأن فعلهم بمثل فعل جنود الاحتلال.

وأكدت دعم ورفض القطب الطلابي والكتلة الاسلامية هذه اللجنة التي حلت بديلاً عن الاحتلال، رافضةً وبشكل تام بمحاسبة ممثلي الأطر الطلابية على الانشطة التي تمثل تاريخ وثقافة شعبنا الصامد.

ودعت كافة الأطر الطلابية في الجامعات بالوقوف يداً بيد لمواجهة هذه القرارات والمحافظة على الجامعات الفلسطينية وجعلها صرحاً وطنياً علمياً شعبياً متقدماً.

7712579f-9831-4157-9039-1b3ab6f253f0.jpg